مدونة .. لنشر رومانسيات أميرة بهي الدين


8 يناير 2013

الفرار









تفر من حبي لحبي ومني لي
اختبيء منك فارهقك
ووقتما تعثر علي بقية روحك وعلي
تطمئن لوجودي وتجري
ابتسم هانئة
لانك تعشقني حد الفرار
وتحبني حد الهروب لحضني
تطردني من واقعك لخيالك
وتطاردني في خيالك وخيالي
واحبك اكثر وتحبني اكثر
فتفر اكثر وتسعدني
لان حضني ملاذك
وحبي سكنك
وحبك اماني وطمأنينتي
وانا انت وانت انا
والعشق بيننا طاغي  ...

تفر من حبي لحبي ومني لي
تعطيني ظهرك فتراني اوضح
ببصيرة قلبك ووجدانك
وتقترب مني اكثر بنفسك وروحك
فتفر اكثر مني لي
افتح حضني وانتظرك
وارسمك كلمات وحروف
وشوق مبعثر
بين الفرار وبين الهروب
اسكنك فتسكنني
وتفر بي بعيدا وتحملني
في قلبي وتخبئني
منك ومني
وتبتسم وكأنك لاتحب
وابتسم وكأني لااحسك
واحسك فتحسني وتهرب
فانتظرك في دروب الشوق
هانئة

ومابين الفرار وبين الهروب
ومابين الاياب وبين الرجوع
اختبيء منك فيك
وتختبيء مني في
وندمن  الفرار والعشق
ونطمئن اكثر واكثر


هناك تعليق واحد:

  1. مجدي السباعي

    ومابين الفرار وبين الهروب
    ومابين الاياب وبين الرجوع
    اختبيء منك فيك
    وتختبيء مني في
    وندمن الفرار والعشق
    ونطمئن اكثر واكثر
    ...........
    قمه الحب

    ردحذف